الدورات التدريبية
تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية لفهم استراتيجيات بناء علاقات فعّالة ومستدامة مع العملاء، وتحسين تجربتهم بما يعزز من ولائهم ويزيد من ربحية المؤسسة. تتناول الدورة مفاهيم CRM، وأدواته، وتطبيقاته العملية في مختلف القطاعات.
المنشأة التدريبية
مركز مكتبة الملك عبدالعزيز العامة للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجال ونساءالتاريخ
المدة
25 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
مجانيةتمكين المشاركين من فهم وتطبيق مبادئ وأدوات إدارة علاقات العملاء بشكل فعّال، بهدف بناء علاقات قوية ومستدامة مع العملاء، تسهم في تعزيز رضاهم وولائهم وزيادة القيمة المقدمة للمؤسسة
غير متاح