الدورات التدريبية

arrow

التدريب على مهارات مسؤول خدمة العملاء

5 (2 تقييم)
تطويرية

يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تمكين موظفي خدمة العملاء من القيام بأدوارهم ومسؤولياتهم بكفاءة ونجاح وذلك من خلال تزويدهم بالمعلومات والمهارات والأدوات والتقنيات اللازمة. يشمل البرنامج التدريبي على عدد من الوحدات التدريبية وهي كالتالي: - مقدّمة: خدمة العملاء ومخطط تدفق المكالمات -بناء العلاقات والتسويق - مقدّمة: نظام إدارة الحالات Zoho CRM وحجز المواعيد - الشكاوى والحماية - التصعيد ومعاودة الاتصال - مختبر التعلّم

شعار معهد أكاديمية ماكسيموس للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد أكاديمية ماكسيموس للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2025-03-06حتى2025-03-13

المدة

56 ساعة على 8 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

داخل المقر

ايقونة سعر الدورةالسعر

مجانية
المخرجات

فهم ومناقشة حواجز التواصل الفعّال وكيفية التغلب عليها فهم ومناقشة أهمية الاستماع الفعّال شرح تقنيات الاستجواب الفعّال فهم وشرح واتباع مخطط تدفق المكالمات استعراض كيفية التغلب على الاعتراضات من المستفيدين شرح تقنيات التعامل مع الشكاوى بشكل فعّال شرح إجراءات التعامل مع الشكاوى والتصعيد فهم وشرح إجراءات الحماية شرح عملية معاودة الاتصال والمكالمات الصادرة استخدام نظام إدارة الحالات Zoho CRM في حجز الموعد، تعديل الموعد، تحديث بيانات الموعد، إعادة جدولة الموعد، إلغاء الموعد استعراض طريقة ترك رسالة صوتية فهم و شرح الفروقات بين التسويق التقليدي و التسويق الاستشاري

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2025