الدورات التدريبية
يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تمكين موظفي خدمة العملاء من القيام بأدوارهم ومسؤولياتهم بكفاءة ونجاح وذلك من خلال تزويدهم بالمعلومات والمهارات والأدوات والتقنيات اللازمة. يشمل البرنامج التدريبي على عدد من الوحدات التدريبية وهي كالتالي: - مقدّمة: خدمة العملاء ومخطط تدفق المكالمات -بناء العلاقات والتسويق - مقدّمة: نظام إدارة الحالات Zoho CRM وحجز المواعيد - الشكاوى والحماية - التصعيد ومعاودة الاتصال - مختبر التعلّم
المنشأة التدريبية
معهد أكاديمية ماكسيموس للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
التاريخ
المدة
56 ساعة على 8 أيامالموقع
السعر
مجانيةفهم ومناقشة حواجز التواصل الفعّال وكيفية التغلب عليها فهم ومناقشة أهمية الاستماع الفعّال شرح تقنيات الاستجواب الفعّال فهم وشرح واتباع مخطط تدفق المكالمات استعراض كيفية التغلب على الاعتراضات من المستفيدين شرح تقنيات التعامل مع الشكاوى بشكل فعّال شرح إجراءات التعامل مع الشكاوى والتصعيد فهم وشرح إجراءات الحماية شرح عملية معاودة الاتصال والمكالمات الصادرة استخدام نظام إدارة الحالات Zoho CRM في حجز الموعد، تعديل الموعد، تحديث بيانات الموعد، إعادة جدولة الموعد، إلغاء الموعد استعراض طريقة ترك رسالة صوتية فهم و شرح الفروقات بين التسويق التقليدي و التسويق الاستشاري
غير متاح