الدورات التدريبية
في المشهد التنافسي الحالي، تُعد خدمة العملاء المتميزة ركناً أساسياً لبناء الولاء للعلامة التجارية وتعزيز نمو الأعمال. إستناداً لهذا، صممت هذه الدورة لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لإدارة التفاعلات مع العملاء بشكل فعال، وحل مشكلاتهم بكفاءة، وخلق تجارب إيجابية لإسعادهم.
المنشأة التدريبية
مركز ميرك للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
25 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
غير متاحالتواصل الفعال مع العملاء باستخدام لغة، واضحة، وموجزة ومهنية تطوير مهارات الانصات لفهم احتياجات العملاء ومخاوفهم تطبيق تقنيات حل المشكلات لحل قضايا العملاء بكفاءة ومهنية تقديم خدمة متميزة تتجاوز توقعات العملاء وتبني علاقات إيجابية تنفيذ الآليات التي تهدف إلى جمع الملاحظات من أجل تحسين معايير خدمة العملاء باستمرار
ثانوي