الدورات التدريبية

arrow

إسعاد العملاء: مهارات تقديم الخدمة المتميزة

0 (0 تقييم)
تطويرية

في المشهد التنافسي الحالي، تُعد خدمة العملاء المتميزة ركناً أساسياً لبناء الولاء للعلامة التجارية وتعزيز نمو الأعمال. إستناداً لهذا، صممت هذه الدورة لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لإدارة التفاعلات مع العملاء بشكل فعال، وحل مشكلاتهم بكفاءة، وخلق تجارب إيجابية لإسعادهم.

شعار مركز ميرك للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز ميرك للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2025-05-18حتى2025-05-22

المدة

25 ساعة على 5 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

داخل المقر

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

التواصل الفعال مع العملاء باستخدام لغة، واضحة، وموجزة ومهنية تطوير مهارات الانصات لفهم احتياجات العملاء ومخاوفهم تطبيق تقنيات حل المشكلات لحل قضايا العملاء بكفاءة ومهنية تقديم خدمة متميزة تتجاوز توقعات العملاء وتبني علاقات إيجابية تنفيذ الآليات التي تهدف إلى جمع الملاحظات من أجل تحسين معايير خدمة العملاء باستمرار

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2025