الدورات التدريبية
برنامج تدريب احترافي وفق معايير دولية في اكتساب المتدربين المهارات اللازمة لخدمة العميل والعناية به وفق بيئة الأعمال المتنوعة في مختلف أسواق العمل
المنشأة التدريبية
معهد جازان العالي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجال ونساءالتاريخ
المدة
15 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
مجانية. وصف ماهية خدمة العملاء وتحديد من هم عملاؤك وإدارج بعض الطرق للتفاعل مع العملاء . وصف المهارات الأساسية المطلوبة للعناية بالعملاء ووصف أوجه التواصل غير الكلامي الأساسية . تفسير دور اختيار الكلمات في التواصل وتفسير أهمية تقديم مظهر احترافي لائق . وصف أساليب عمل العملاء أو تصنيفاتهم الثلاثة وتحديد خصائص العميل الجازم وتحديد خصائص العميل . تحديد نمط السلوك وأسلوب العمل المسيطر من خلال سيناريو معين وتسليط الضوء على أهمية معرفة العميل . تحديد سبب انزعاج العميل ووصف ما يمكن فعله لتفادي انزعاج العميل . تعداد المهارات التي يجب أن يتمتع بها محترف العناية بالعملاء عبر الهاتف . شرح أهمية اتقان استخدام تكنولوجيا الهاتف ومعداته وفهم التقنيات المختلفة للإجابة على الهاتف . وصف أهمية الاصغاء الفاعل في العناية بالعملاء عبر الهاتف وفهم ارشادات إنهاء المكالمة . مناقشة موضوع الوسق الناشئة للعناية بالعملاء عبر الانترنت . شرح حسنات استخدام البريد الإلكتروني في خدمة العملاء وسيئاته وشرح الاجابات الجاهزة . شرح سبب اعتبار الوقت موردا ومعرفة كيفية إدارته . التوصية بإجراءات للقيام بتحديد المهام والتوصية بمعايير إجراءات للقيام بتحليل المهام . التوصية بمعايير للقيام بترتيب المهام بحسب الأولوية.
ثانوي