الدورات التدريبية

arrow

خدمة العملاء

4.9 (189 تقييم)
تطويرية

برنامج تدريب احترافي وفق معايير دولية في اكتساب المتدربين المهارات اللازمة لخدمة العميل والعناية به وفق بيئة الأعمال المتنوعة في مختلف أسواق العمل

شعار معهد جازان العالي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد جازان العالي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجال ونساء

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-11-10حتى2024-11-14

المدة

15 ساعة على 5 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

داخل المقر

ايقونة سعر الدورةالسعر

مجانية
المخرجات

. وصف ماهية خدمة العملاء وتحديد من هم عملاؤك وإدارج بعض الطرق للتفاعل مع العملاء . وصف المهارات الأساسية المطلوبة للعناية بالعملاء ووصف أوجه التواصل غير الكلامي الأساسية . تفسير دور اختيار الكلمات في التواصل وتفسير أهمية تقديم مظهر احترافي لائق . وصف أساليب عمل العملاء أو تصنيفاتهم الثلاثة وتحديد خصائص العميل الجازم وتحديد خصائص العميل . تحديد نمط السلوك وأسلوب العمل المسيطر من خلال سيناريو معين وتسليط الضوء على أهمية معرفة العميل . تحديد سبب انزعاج العميل ووصف ما يمكن فعله لتفادي انزعاج العميل . تعداد المهارات التي يجب أن يتمتع بها محترف العناية بالعملاء عبر الهاتف . شرح أهمية اتقان استخدام تكنولوجيا الهاتف ومعداته وفهم التقنيات المختلفة للإجابة على الهاتف . وصف أهمية الاصغاء الفاعل في العناية بالعملاء عبر الهاتف وفهم ارشادات إنهاء المكالمة . مناقشة موضوع الوسق الناشئة للعناية بالعملاء عبر الانترنت . شرح حسنات استخدام البريد الإلكتروني في خدمة العملاء وسيئاته وشرح الاجابات الجاهزة . شرح سبب اعتبار الوقت موردا ومعرفة كيفية إدارته . التوصية بإجراءات للقيام بتحديد المهام والتوصية بمعايير إجراءات للقيام بتحليل المهام . التوصية بمعايير للقيام بترتيب المهام بحسب الأولوية.

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2025