الدورات التدريبية
يهدف البرنامج إلى تدريب وتأهيل المتدربين على مهارات المبيعات وخدمة العملاء بشكل دقيق والتي تساهم في تطوير مهاراتهم وزيادة مبيعات وإيرادات الشركة. تفعيل مهارات التواصل الفعّال بشكل دقيق واحترافي. أهمية خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع وأثرها على العملاء.
المنشأة التدريبية
معهد مستقبل المعرفة العالي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالتاريخ
المدة
14 ساعة على 7 أيامالموقع
السعر
غير متاح1- تعريف البيع واهمية معرفة الفرق بين البيع و التسويق 2- اكتساب المعرف اللازمة لمفهوم البيع والقدرة على البيع 3- تفعيل مهارات التواصل الفعال بشكل دقيق واحترافي 4- أهمية خدمة وخدمة ما بعد البيع واثرها على العملاء 5- كيف وضع خطة بيعية وكيفية تحقيق الأهداف 6- العملاء والشكاوى وطريقة التعامل مع اعتراضات العملاء
غير متاح