الدورات التدريبية

arrow

التَّمَيزُ في خِدْمةِ الْعُمَلاءِ والصُّفوفِ الْأَمامِيةِ

4.8 (78 تقييم)
العلاقات العامة والإعلام
تطويرية

لكافة العاملين على مختلف المستويات التنظيمية ، خاصة تلك الوظائف التي تتطلب الإتصال المباشر مع الآخرين ، كموظفي الخدمات و مندوبي المبيعات و رجال الأمن و موظفي الشباك ... إلى آخره . نسعد بأن نقدم لهم جميعاً هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى لتزويد المشاركين بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات العمل ، و كذلك التفاعل مع الجماعات الإنسانية ، وصقل مهاراتهم في التعامل مع الآخرين ، وتنمية مهارتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال ، وكذلك المهارات العملية في التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء و الجمهور . حيث سيتعلم المشارك في هذا البرنامج التدريبي الأساسيات العقلية للأبعاد السلوكية في التعامل مع الجمهور و تحليل أنماط المتعاملين ، وأساليب الإنصات الفعال ، و المفهوم العام للسلوك الإنساني و دوافعه و نتائجه ، و تحليل هذا السلوك . وكيفية السيطرة العقلية في التعامل و إعتراضات العملاء و كيفية مواجهتها ، والخصائص العملية للعلاقات الفعالة في التعامل مع العملاء والجمهور و تحليل التعاملات ( T . A) المكملة و المتقاطعة ولحظات الحكم . و مهارات الإتصال و عناصره و مكوناته ، و التعبير و الإنصات و التعاطف و مهارات الإتصال غير اللفظي ، و تحليل سلاسل الخدمة الرئيسية والفرعية و أسس تدعيم الإتصال ، وتكوين روح الفريق . و مهارات التعامل مع مختلف أنماط العملاء و تنمية مهارات مواجهة المشكلات وصناعة القرارات ، إبتكار حلول جديدة و القدرة على إقناع الآخرين منظور الشبكة .

شعار مركز الإحترافي الدولي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز الإحترافي الدولي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

نسائي

ايقونة المقاعدالمقاعد

20المقاعد المتاحة20

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-11-09حتى2024-11-13

المدة

25 ساعة على 5 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الكتروني

ايقونة سعر الدورةالسعر

97.75 ر.س
المخرجات

أهداف الدورة سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من: فهم أهمية خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخليين لنجاح أي مؤسسة ممارسة التقنيات الفعالة وادارة توقعات العملاء وإرضائهم تقديم خدمة أفضل وأسرع لزيادة رضا العملاء تحديد علامات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية لمشاكل العملاء وإيجاد حلول عملية لها

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024