الدورات التدريبية

arrow

مبادي خدمة العملاء في مجال البيع بالتجزئه

4.9 (68 تقييم)
تطويرية

تعتبر مهنة البيع وخدمة العملاء

شعار معهد اباريل العالي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد اباريل العالي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-11-03حتى2024-11-12

المدة

60 ساعة على 10 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الرياض

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

1. تعريف خدمة العملاء؟ التعرف على اهميه خدمة العملاء وانواعها 2. تعرف على أساسيات خدمة العملاء. مبادئ واساسيات خدمة العملاء الجيده 3. تحديد إشارات الشراء واحتياجات العملاء. التعرف علي انواع احتياجات العملاء وعلامات الشراء 4. تحديد مستوى خدمة العملاء المقدمة. تقديم مستوى مميز لخدمة العملاء 5. مهارات البيع. فن مهارات البيع و طرق وانواع استخدامها 6. الاعتناء الشخصي. الاعتناء بالمظهر الشخصي والالتزام بالزي الرسمي للدوام 7. لغة الجسد. التعرف على لغه الجسد وتاثيرها على الاشخاص 8. تقنيات الاتصال الفعّالة التعرف على مهارات التواصل الفعال 9. فهم احتياجات عملائك تحديد وفهم احتياجات العملاء 10. التعامل مع استفسارات وشكاوى العملاء حل مشاكل العملاء والتعرف على جميع انماط العملاء

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2025