1. تعريف خدمة العملاء؟ التعرف على اهميه خدمة العملاء وانواعها 2. تعرف على أساسيات خدمة العملاء. مبادئ واساسيات خدمة العملاء الجيده 3. تحديد إشارات الشراء واحتياجات العملاء. التعرف علي انواع احتياجات العملاء وعلامات الشراء 4. تحديد مستوى خدمة العملاء المقدمة. تقديم مستوى مميز لخدمة العملاء 5. مهارات البيع. فن مهارات البيع و طرق وانواع استخدامها 6. الاعتناء الشخصي. الاعتناء بالمظهر الشخصي والالتزام بالزي الرسمي للدوام 7. لغة الجسد. التعرف على لغه الجسد وتاثيرها على الاشخاص 8. تقنيات الاتصال الفعّالة التعرف على مهارات التواصل الفعال 9. فهم احتياجات عملائك تحديد وفهم احتياجات العملاء 10. التعامل مع استفسارات وشكاوى العملاء حل مشاكل العملاء والتعرف على جميع انماط العملاء
ثانوي