الدورات التدريبية
برنامج تدريبي يساعد موظفين خدمة العملاء على الطريقة الصحيحة للتعامل مع عملاء المنشأة بمختلف أنماطهم. التعرف على خدمة العملاء بالهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي. كيفية إرضاء العميل وكسب وده.
المنشأة التدريبية
مركز تمكين الهدف للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالمقاعد
30المقاعد المتاحة29التاريخ
المدة
15 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
113.85 ر.س- التعرف على خدمة العملاء وأهميته للمنشأة. - التعرف على انماط شخصيات العملاء والتعامل معها. - التعرف على كيفية مواجهة شكاوى العملاء وكسب ودهم.
غير متاح