الدورات التدريبية
برنامج تدريبي يوضح الأساليب الممكنة لإرضاء العملاء ومن يعمل معهم من الأفراد كجزء مهم في مجال العمل. وتنمية قدرات العاملين لاداء مهمة خدمة العميل
المنشأة التدريبية
معهد نحو المستقبل للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجال ونساءالتاريخ
المدة
30 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
غير متاحتعرف مفهوم العميل وخدمة العملاء ادارة توقعات العملاء وكيفية تقديم خدمة جيدة لهم مواجهة شكاوي العملاء والتعامل مع الانماط المختلفة من العملاء قياس رصا العملاء وقياس اداء مقدم الخدمة تحقيق التميز في خدمة العملاء
غير متاح