الدورات التدريبية

arrow

تطبيقات ادارة المطاعم

4.8 (124 تقييم)
تطويرية

( يرجى التكرم بأخذ العلم بأن عدد الساعات الفعلي للدورة التدريبية هو 100 ساعة - 22 يوم , و تم تخفيضها في هذا النموذج لأن النظام لا يقبل تسجيل اي رقم أكثر 60 ساعة - شاكرين أخذكم هذا الموضوع بالاعتبار ) دورة تدريبة شاملة تستهدف الباحثين عن عمل في قطاع الأغذية و المشروبات والذين لديهم القليل من المعرفة السابقة ذات الصلة أو من أتمو تطبيقات قسم الأغذية و المشروبات المستوى الأول - تقدم الدورة معلومات و تدريب على المهارات الاساسية للعمل في قطاع الأغذية و المشروبات. - ينصب التركيز على تطوير المهارات العملية والمعرفة الأساسية ذات الصلة بقسم الأغذية و المشروبات, مترافقة مع تقييم مستمر و يليها تقييم ختامي لنتائج التعلم و المهارات التي تم اكتسابها و ذلك لضمان قدرة الطالب. - يرتبط محتوى الدورة التدريبية وتقديمها بشكل واضح بقابلية التوظيف بعد التدريب، مما يمنح خريجي البرنامج المهارات الأكثر طلبًا من قبل أصحاب العمل. - يوفر التدريب معلومات و تدريبات عن الترقي الوظيفي داخل المنشآت, تساعد هذه المعلومات على تقليل فرص ترك العمل بعد التوظيف و ضمان استمراية الالتزام بالعمل - سيتم تقييم كفاءة جميع المتعلمين بشكل عملي خلال مراحل التعلم.

شعار مركز الرواد المحترفون للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز الرواد المحترفون للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-10-07حتى2024-10-28

المدة

60 ساعة على 22 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الرياض

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

الغرض من وحدات الدورة هو تزويد المتدربين بالمعرفة والفهم الأساسيين لقطاع الأغذية والمشروبات المطلوبين لأداء دورهم وفقًا لمعيار مقبول دوليًا. تغطي الوحدات العناصر الرئيسية لخدمة المأكولات والمشروبات، و تحتوي على أقسام متعلقة بنظام التحكم بنقاط البيع من شركة فوديكس و أقسام متعلقة بالنظم المستعملة في مطاعم الدرجة الأولى. لاجتياز جميع الوحدات، يجب على المتعلم: • التعرف على تاريخ صناعة خدمة الأغذية و المشروبات • فهم أساسيات و تطبيقات الاشراف على خدمة المأكولات والمشروبات • فهم أنواع المطاعم الصغيرة و المتوسطة و الكبيرة و طريقة العمل في كل منها • فهم فن خدمة العملاء و أهمية رضا العميل • فهم تقنيات المبيعات في أقسام الأغذية و المشروبات المختلفة و طرق زبادة المبيعات • فهم كيفية التواصل مع العملاء بشكل فعال و تدريب العمال عليها • فهم كيفية التعامل الفعال مع الشكاوى و حل المشاكل • فهم الممارسات الأساسية لنظافة و سلامة الأغذية •

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024