الدورات التدريبية
صمم هذا البرنامج التدريبي لتدريب المتدربين على الإدارة المكتبية ، كما أنه يخدم جموع الباحثين والعلميين الذين ترتبط وظائفهم واهتماماتهم البحثية باستخدام الأجهزة الالكترونية بكافة أشكالها وتطبيقاتها، ولأنه لا تكاد تخلو مؤسسة و الوزاراة و القطاع الخاص من وجود أعداد من الموظفين فإن الحاجة الى إقامة مثل هذا البرنامج التدريبي للسادة المعنيين باستخدامات هذه الدورة تبدو حتمية وإلزامية في الوقت الحالي لاسيما مع التطور الهائل في الأجيال الحديثة من هذه الأجهزة. تنعقد هذه الدورة – بإذن الله - على مدار 30 يوم لتغطي كافة الجوانب المتعلقة بالإدارة المكتبية والتعرف بخدمة العميل والشكاوى والاعتراضات لديهم والاطلاع علي أسباب ضياع الوقت والتعرف علي عناصر وطريقة تسجيل الاجتماع ومع ذلك اكتشاف خطوات التعامل المحترف عند الرد علي مكالمة هاتفية وتوضيح قواعد الانصات الجيد, فمن المخطط له بإذن الله أن يتدرج البرنامج التدريبي بالمتدربين بدءا من اكتشاف مكونات خدمة العميل و التعرف على القيمة التي تقدمها خدمة العميل. الاطلاع على محددات جودة الخدمة. و ابراز التعامل مع شكاوى العملاء.و توضيح فهم الاحتياجات الخاصة بالعملاء الداخليين والخارجيين. التعرف على أنواع الاعتراضات التي قد يثيرها العميل. الاطلاع على أسباب الاعتراضات. توضيح خطوات احتواء الاعتراض. التعرف على وضع الأهداف والأولويات الاطلاع على تخطيط وإدارة الوقت للذات والآخرين. التعرف على عناصر الاجتماع الفعال. توضيح مسببات ضياع الوقت الشائعة الاطلاع على تسجيل دقيق الاجتماع. اكتشاف طريقة كتابة المحضر. التعرف على السلوك المهني عند استخدام الهاتف. توضيح قواعد الانصات الجيد. ومن المأمول والمتوقع -بإذن الله - وبعد اجتياز المتدرب لهذه الدورة أن يكون المتدرب قادرا على فهم الادارة المكتبية وأن يكون قادرا على التعامل الأمثل معها و التنظيم في نجاح العمل المكتبي و البيئة المادية للمكتب وسيشمل التدريب محاضرات بنظام الـ Power Point وعدد من الأمثلة المحلولة والتمارين المتنوعة مع اثراء ساعات التدريب بالحوارات البناءة والمداخلات الهادفة مع السادة المتدربين بإذن الله.
المنشأة التدريبية
معهد آمال المستقبل للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالتاريخ
المدة
60 ساعة على 30 أيامالموقع
السعر
غير متاحاكتشاف مكونات خدمة العميل. التعرف على القيمة التي تقدمها خدمة العميل. الاطلاع على محددات جودة الخدمة. ابراز التعامل مع شكاوى العملاء. توضيح فهم الاحتياجات الخاصة بالعملاء الداخليين والخارجيين. التعرف على أنواع الاعتراضات التي قد يثيرها العميل. الاطلاع على أسباب الاعتراضات. توضيح خطوات احتواء الاعتراض. التعرف على وضع الأهداف والأولويات الاطلاع على تخطيط وإدارة الوقت للذات والآخرين. التعرف على عناصر الاجتماع الفعال. توضيح مسببات ضياع الوقت الشائعة الاطلاع على تسجيل دقيق الاجتماع. اكتشاف طريقة كتابة المحضر. التعرف على السلوك المهني عند استخدام الهاتف. توضيح قواعد الانصات الجيد.
دبلوم