بنهاية البرنامج التدريبي سكون المتدرب قادراً وبكفاءة على ان : 1- يعدد ثلاثة من احتياجات وتوقعات العملاء. 2- يذكر ثلاثة على الاقل من مهارات الاستماع الفعالة. 3- يذكر ثلاثه من طرق التعامل مع عملاء المختلفين . 4-يذكر واحده على الاقل من طرق بناء علاقات إيجابية ومستدامة مع العملاء. 5- يعدد ثلاثة من مهارات التواصل الشفوي والكتابي. 6- يجيد القدرة على حل المشكلات ويذكر طريقة واحده من طرق التعامل مع الشكاوى. 7- يعرف أهمية الثقة والولاء من خلال تقديم تجارب إيجابية. 8- يعرف أهمية التسويق الشخصي والإقناع في خدمة العملاء. 9- يعرف أهمية دور العملاء في نجاح المنظمة ونموها. 10- يعدد ثلاثة من أنماط العملاء المختلفه ويذكر طريقة واحده على الاقل من التعامل معهم.
غير متاح