الدورات التدريبية

arrow

التميز في خدمة العملاء

4.8 (2311 تقييم)
تطويرية

دورة

شعار معهد ريبال للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد ريبال للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

نسائي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-10-04حتى2024-10-06

المدة

15 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الكتروني

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

بنهاية البرنامج التدريبي سكون المتدرب قادراً وبكفاءة على ان : 1- يعدد ثلاثة من احتياجات وتوقعات العملاء. 2- يذكر ثلاثة على الاقل من مهارات الاستماع الفعالة. 3- يذكر ثلاثه من طرق التعامل مع عملاء المختلفين . 4-يذكر واحده على الاقل من طرق بناء علاقات إيجابية ومستدامة مع العملاء. 5- يعدد ثلاثة من مهارات التواصل الشفوي والكتابي. 6- يجيد القدرة على حل المشكلات ويذكر طريقة واحده من طرق التعامل مع الشكاوى. 7- يعرف أهمية الثقة والولاء من خلال تقديم تجارب إيجابية. 8- يعرف أهمية التسويق الشخصي والإقناع في خدمة العملاء. 9- يعرف أهمية دور العملاء في نجاح المنظمة ونموها. 10- يعدد ثلاثة من أنماط العملاء المختلفه ويذكر طريقة واحده على الاقل من التعامل معهم.

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024