الدورات التدريبية

arrow

خدمة العملاء

4.6 (69 تقييم)
الإدارة والصناعة
تطويرية

يعتبر العميل الراضي عنصر مهما في نجاح اي عمل وتتمكن المنظمات التي تركز على خدمة العملاء من المحافظة على عملائها وقدرتها على جذب عملاء جدد نتيجة لتوصيات عملائها الحاليين , وخاصة انه في الاقتصاد العالمي ظاهرة الأحتكار انخفضت والشركات تستطيع الحصول على منتجات نفسها . لذا ينبغي على الشركات ان تتبنى توجهات بان العملاء هم محور الاهتمام في اي عمل تجاري لكي تتمكن من المحافظه على موقعها التنافسي .

شعار مركز علوم الارتقاء للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز علوم الارتقاء للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة المقاعدالمقاعد

50المقاعد المتاحة50

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-10-09حتى2024-10-10

المدة

10 ساعة على 2 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

جدة

ايقونة سعر الدورةالسعر

517.50 ر.س
المخرجات

تزيود المشارك بمفهوم العميل واهميته 1-معرفة مهرات التصال لفهم العميل 2-معرفة وتحليل شخصية العملاء 3-القدرة على حل المشكلات 4-معرفة طرق تهدئة العملاء المنزعجين

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024