الدورات التدريبية
تمثِّل الموارد المالية في الظاهر عصب الحياة للمؤسسات الخيرية التي تعتمد على التبرعات من كافة شرائح المجتمع لتمويل وتنفيذ برامجها واعتمدنا الخطة الإستراتيجية للموارد المالية لضمان استدامة الجمعية.
المنشأة التدريبية
مركز علوم الارتقاء للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالمقاعد
50المقاعد المتاحة50التاريخ
المدة
20 ساعة على 4 أيامالموقع
السعر
517.50 ر.سالمنتج التسويقي وحملة جمع التبرعات مبادئ وتعريفات في جمع التبرعات. استراتيجيات جمع التبرعات. المنتج التسويقي في حملة جمع التبرعات. 1 . مراحل حملة جمع التبرعات. 2 . استراتيجيات للنشر 3 . المنح الكبرى وأنماط المتبرعين 4 . مقدمة عن المنح الكبرى ومصادر المنح الكبرى 5 .مراحل التخطيط للمنح الكبرى ( التاءات السبعة للحصول على المنح الكبرى) 6 . كيف تحدد المستهدفات. 7 . آليات لقاء طلب التبرع . 8 . الإجابة على اعتراضات المتبرع المحتمل 9 . أنماط المتبرعين وفق مقياس هيرمان 10 . ما هو مقياس هيرمان. 11 .أنماط المتبرعين وفق وقياس هيرمان. 12 . ما هي تساؤلات كل نمط. 13 . ماذا يجب أن أعرض لكل نمط . 14 . افعل ولا تفعل لكل نمط. 15 . تطبيق عملي على عملية طلب تبرع وفق المقياس.
غير متاح