الدورات التدريبية
يهدف هذا البرنامج إلى تعلم مهارات وضع خطط التسويق والبيع وتعلم طرق تحقيق المستهدفات من خلال التعرف على مهارات وأدوات التسويق وطرق اكتشافها،وكيفية العمل على تنميتها وتطويرها.
المنشأة التدريبية
مركز علوم الارتقاء للتدريباللغة
العربيةالمستوى
متوسطجنس الحضور
رجاليالمقاعد
50المقاعد المتاحة50التاريخ
المدة
15 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
517.50 ر.سماهية او مفهوم التسويق. أهداف التسويق. الفرق بين التسويق والمبيعات. الفرق بين التسويق والتسويق الالكترونى والتسويق الشبكي. وظائف إدارة التسويق. عناصر التسويق. استراتيجية التسويق. الاتصالات التسويقية ( المفهوم والاهمية ). رجل التسويق وقياس الاداء التسويقى. دورة حياة المنتج. قنوات التوزيع. التسويق بالعلاقات. بحوث التسويق. الخطة التسويقية. اخطار يجب تجنبها عند ابتكار خطة التسويق. مخاطر البيئة التسويقية وكيفية التغلب عليها.
غير متاح
01
احمد علي سعيد العٌمري
المدرب معتمد من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني .من ذوي الخبرة التي تفوق 30 سنة في مجال التدريب وحاصل على وسام وزير الدفاع مرتين متتالية للابداع والتميز في التدريب والتعليم / مدرب تنمية بشرية والسلامة والصحة المهنية والعلوم الامنية .ومرخص في المجال الاداري والمالي