الدورات التدريبية
مديرالمبيعات والتسويق هو الشخص المعني بعمل دراسة لسوق المنتجات، والخدمات المقدمة، وتحديد الأهداف لقسم المبيعات، والتعاون مع قسم التسويق لإعداد استراتيجيات مشتركة، ثم تقديم استشارت للعملاء فيما يخص المُنتَجْ، لذلك فإنّ هذه الوظيفة تحتاج إلى شخص لديه القدرة على رصد وتحليل أداء قسم التسويق وقسم المبيعات، وتقديم المقترحات لتحسينه.
المنشأة التدريبية
مركز علوم الارتقاء للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالمقاعد
50المقاعد المتاحة50التاريخ
المدة
10 ساعة على 2 أيامالموقع
السعر
517.50 ر.س* لتعرف على المنتجات والخدمات المقدمة بما في ذلك شروط المبيعات وسياسات الإرجاع والضمان. * تحديد الأهداف لقسم المبيعات. * التعاون مع قسم التسويق لإعداد استراتيجيات مشتركة. * رصد مراقبة أرقام المبيعات وقياس التسويق. * تقييم معدلات تحقيق المبيعات الشهرية. * تحليل اتجاهات السوق والمؤثرات المختلفة على العملاء. * رصد ومراقبة المنافسة ومتابعة التطورات بشكل دوري. * التحري عن مواطن المشكلات أو المظاهر التي يمكن أن يتم تحسينها. *التأكيد على تحديث أهداف المبيعات وتوجيه فريق العمل. * تحفيز فريق المبيعات لتحقيق نتائج عالية. * البحث عن عملاء محتملين وشرائح مستهدفة جديدة. * تقديم استشارت للعملاء فيما يخص المُنتَجْ والمتابعة معهم لحين الانتهاء من عملية الشراء. * دراسة ملف المؤسسة لفهم الاحتياجات التسويقية. * إجراء البحوث التسويقية لتحديد اتجاهات الصناعة والفرص التجارية المتاحة. * تطوير وتنفيذ استراتيجية التسويق وفقا للأهداف والميزانية. * إعداد مقترحات مفصلة وخطط التسويق المناسبة.
غير متاح