الدورات التدريبية
هذا البرنامج يقدم المعرفة النظرية والعملية للكيفية التي تدار بها الحملات الإعلانية وماهيتها وطرق وأنواع إدارتها وتناقش حقيبة صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والترويجية، وتوضح أهم ما يميز صناعه المحتوى و الحملات الإعلانية الناجحة، وما هي استراتيجيات صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية الإحترافية، كما تقدم أفضل الممارسات في صناعه المحتوى وإدارة الحملات الإعلانية. والغرض من صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والتسويقية هو تحديد الأنشطة والقنوات التسويقية ذات الصلة والمتكاملة للوصول إلى أهداف الحملة وكذلك التأثير على العملاء. يعتقد العديد من رواد الأعمال أن تنفيذ حملة إعلانية يعني ببساطة إنشاء إعلان ومع ذلك فهم مخطئون، لكي تحقق الإعلانات أفضل النتائج من الضروري أن تكون منظمًا جيدًا منذ البداية، وهذا هو ما تعمل حقيبة صناعة المحتوى و تخطيط الحملات الإعلانية والترويجية على تطويره لدى المتدربين من خلال تدريبهم على خطوات تخطيط الحملات الإعلانية، وتعريفهم بأهم العوامل والمكونات السحرية التي يجب توافرها في الحملات الإعلانية الناجحة، وكذلك تطرح الحقيبة التدريبية مجموعة من أفضل ممارسات التخطيط وإدارة الحملات الإعلانية وصناعة المحتوى ، وما هي أفضل استراتيجيات الحملات الإعلانية.
المنشأة التدريبية
معهد أكاديمية الزرقاء العالي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
45 ساعة على 15 أيامالموقع
السعر
غير متاح التعرف على المفاهيم النظرية للحملات الاعلانية ومعرفة المدراس المختلفة التي تعنى بهذا الجانب التعرف على أنواع الحملات الاعلانية وارتباطها بالاستراتيجيات التسويقية المختلفة القدرة على إعداد الحملات الاعلانية وإنشاء الاستراتيجية الكاملة للحملة القدرة على تقييم الحملات الاعلانية وإجراء تطبيقات عملية في هذا الجانب
ثانوي