الدورات التدريبية
يعتبر العميل الراضي عنصر مهما في نجاح اي عمل وتتمكن المنظمات التي تركز على خدمة العملاء من المحافظة على عملائها وقدرتها على جذب عملاء جدد نتيجة لتوصيات عملائها الحاليين , وخاصة انه في الاقتصاد العالمي ظاهرة الأحتكار انخفضت والشركات تستطيع الحصول على منتجات نفسها . لذا ينبغي على الشركات ان تتبنى توجهات بان العملاء هم محور الاهتمام في اي عمل تجاري لكي تتمكن من المحافظه على موقعها التنافسي .
المنشأة التدريبية
مركز علوم الارتقاء للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالمقاعد
50المقاعد المتاحة50التاريخ
المدة
10 ساعة على 2 أيامالموقع
السعر
517.50 ر.ستزيود المشارك بمفهوم العميل واهميته 1-معرفة مهرات التصال لفهم العميل 2-معرفة وتحليل شخصية العملاء 3-القدرة على حل المشكلات 4-معرفة طرق تهدئة العملاء المنزعجين
غير متاح