الدورات التدريبية

arrow

خدمة العملاء مستوى متقدم

3.9 (66 تقييم)
تطويرية

أن ماتتميز بة الاسواق هذه الايام هي المنافسة الشديد من المنافسين المحليين والسرعة في تطوير أساليب ووسائل المنافسة والتغيير المستمر في أذواق المستهلكين ودخول المستثمر الأجنبي في السوق . بالأضافة اظهور حاجات ورغبات متجددة ومتزايدة عند المستهلكين . لذا فإن كثيرا من ميادين المنافسة امتدت إلى أكثر من سلعة أوخدمة في عالم السيارات وأجهزة الحاسب والخدمات المصرفية والشركات الصناعية وغيرها .

شعار معهد رواد القمة للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد رواد القمة للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

نسائي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-09-06حتى2024-10-05

المدة

30 ساعة على 30 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

القنفذة

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

- يعرف ماهو المقصود بخدمة العملاء - يذكر بعض الأسباب التي أدتإلى بروز أهمية خدمة العملاء -يوضح المراحل التي من خلالها يتم تقديم خدمة العملاء في القطاع الصناعي - يحدد الأساليب المتنوعة التي تقدم من خلالها خدمة لعملاء

المتطلبات

متوسط

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024