الدورات التدريبية
أن ماتتميز بة الاسواق هذه الايام هي المنافسة الشديد من المنافسين المحليين والسرعة في تطوير أساليب ووسائل المنافسة والتغيير المستمر في أذواق المستهلكين ودخول المستثمر الأجنبي في السوق . بالأضافة اظهور حاجات ورغبات متجددة ومتزايدة عند المستهلكين . لذا فإن كثيرا من ميادين المنافسة امتدت إلى أكثر من سلعة أوخدمة في عالم السيارات وأجهزة الحاسب والخدمات المصرفية والشركات الصناعية وغيرها .
المنشأة التدريبية
معهد رواد القمة للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالتاريخ
المدة
30 ساعة على 30 أيامالموقع
السعر
غير متاح- يعرف ماهو المقصود بخدمة العملاء - يذكر بعض الأسباب التي أدتإلى بروز أهمية خدمة العملاء -يوضح المراحل التي من خلالها يتم تقديم خدمة العملاء في القطاع الصناعي - يحدد الأساليب المتنوعة التي تقدم من خلالها خدمة لعملاء
متوسط