الدورات التدريبية
وصف البرنامج التدريب على مهارات البيع وخدمة العملاء بشكل احترافي مما يهدف الى زيادة ايرادات الشركة وتحقيق اهداف الشركة تفعيل مهارات التواصل الفعال بشكل احترافي اهمية خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع واثرها على العملاء كيفية التعامل مع شكاوي العملاء وطرق حلها تنمية مهارات المتدربين لفهم احتياجات السوق في ظل التنافس بين الشركات اخلاقيات التعامل مع العملاء دورة اساسية في التسويق كيفية تحقيق المزيج التسويق مقدم الدورة د محمود أبو زهرة - خبرة 8 سنوات بالسعودية - ماجستير إدارة أعمال - ماجستير التسويق الإحترافي
المنشأة التدريبية
معهد رؤية البيان للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
9 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
غير متاحتفعيل مهارات التواصل الفعال بشكل احترافي تدريب المتدربين على مهارات التواصل مع الاخرين بشكل فعال اهمية خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع واثرها على العملاء كيفية وضع خطة للبيع وكيفية تحقيق اهداف الشركة بوضع خطة للتسويق والمبيعات وتدريب المتدربين على استخدام مهارات وفنون خدمة العملاء التدريب عى استقبال المكالمات الهاتفية بشكل احترافي التدريب على مهارات استقبال العملاء وتحقيق اهداف الشركة وخدمة العملاء بشكل احترافي التدريب على كيفية التعامل مع شكاوي العملاء وطرق حلها التدريب على تنمية مهارات المتدربين لفهم احتياجات السوق في ظل التنافس بين الشركات الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخلين لنجاح اي مؤسسة التدريب على فهم اساليب البيع المختلفة - مراحل عمليات البيع - معرفة المنتج تحديد مؤشرات عملية البيع
غير متاح