الدورات التدريبية

arrow

استراتيجيات مهارات البيع وخدمة العملاء

4.6 (246 تقييم)
تطويرية

وصف البرنامج التدريب على مهارات البيع وخدمة العملاء بشكل احترافي مما يهدف الى زيادة ايرادات الشركة وتحقيق اهداف الشركة تفعيل مهارات التواصل الفعال بشكل احترافي اهمية خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع واثرها على العملاء كيفية التعامل مع شكاوي العملاء وطرق حلها تنمية مهارات المتدربين لفهم احتياجات السوق في ظل التنافس بين الشركات اخلاقيات التعامل مع العملاء دورة اساسية في التسويق كيفية تحقيق المزيج التسويق مقدم الدورة د محمود أبو زهرة - خبرة 8 سنوات بالسعودية - ماجستير إدارة أعمال - ماجستير التسويق الإحترافي

شعار معهد رؤية البيان للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد رؤية البيان للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-09-07حتى2024-09-09

المدة

9 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الرياض

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

تفعيل مهارات التواصل الفعال بشكل احترافي تدريب المتدربين على مهارات التواصل مع الاخرين بشكل فعال اهمية خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع واثرها على العملاء كيفية وضع خطة للبيع وكيفية تحقيق اهداف الشركة بوضع خطة للتسويق والمبيعات وتدريب المتدربين على استخدام مهارات وفنون خدمة العملاء التدريب عى استقبال المكالمات الهاتفية بشكل احترافي التدريب على مهارات استقبال العملاء وتحقيق اهداف الشركة وخدمة العملاء بشكل احترافي التدريب على كيفية التعامل مع شكاوي العملاء وطرق حلها التدريب على تنمية مهارات المتدربين لفهم احتياجات السوق في ظل التنافس بين الشركات الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخلين لنجاح اي مؤسسة التدريب على فهم اساليب البيع المختلفة - مراحل عمليات البيع - معرفة المنتج تحديد مؤشرات عملية البيع

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024