الدورات التدريبية
البرنامج التدريبي موجه الى تزويد المشاركين بالتعرف على ماهية الأزمات والفرق بين الأزمات التجارية ومخاطر المؤسسات بشكل عام، والتعرف كذلك على مزايا وجود إدارة معنية بإدارة ازمات المؤسسات، ومتطلبات نجاحها في مهامها، والتعرض للتحديات التي تواجها وكيفية التغلب عليها من خلال استعراض هيكل وتنظيم إدارة الأزمات بالمؤسسات، كما يستعرض البرنامج كذلك مفهوم الأزمة والفرق بين الأزمة والخطر والكارثة وأسباب وقوع الأزمات من خلال استعراض نماذج لبعض الأزمات العالمية وكيف تم التعامل معها. وكذلك معرفة مفهوم ادارة استمرارية الأعمال المعتمدة عالميا وإلقاء نظرة شاملة على مبادئها ومنهجياتها ، وأفضل الممارسات مع التركيز بشكل خاص على ISO 22301 ، والمعيار الدولي الجديد لـ BCM ، و المعايير ذات الصلة بما في ذلك ISO 31000 لإدارة الأزمات ISO 22398 .
المنشأة التدريبية
مركز ثقة للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
12 ساعة على 2 أيامالموقع
السعر
غير متاح1. اكساب المشاركين معرفة أنظمة إدارة الأزمات وبناء فرق إدارة أزمات 2. اكساب المشاركين تنمية مهارات كيفية ادارة الأزمات والكوارث التي يمكن أن تؤثر سلبا على استمرارية العمل 3. اكساب المشاركين مهارات التعرف على خصائص و وظائف قيادة الأزمات 4. اكساب المشاركين التعرف على مواصفة ادارة استمرارية الأعمال الايزو 22301 5. ربط العلاقة بين تصميم وتخطيط وتنفيذ خطة إدارة الحوادث والأزمات 6. الاطلاع على التجارب العالمية في تطبيق ادارة الازمات والمخاطر وربطها محليا
دبلوم