الدورات التدريبية
حقيبة تدريبية تهدف إلى تدريب المتدربين على تنمية مهارات موظفي مراكز الاتصال Call Center ، والتأكد من وصولهم للمهارة المطلوبة نهاية البرنامج التدريبي.
المنشأة التدريبية
معهد اكاديمية أطوار العالي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
التاريخ
المدة
15 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
غير متاح- أن يتعرف المتدربين على مفهوم مراكز الاتصال Call Center. - أن يصنف المتدربين انماط العملاء وطرق التعامل الناجح مع كل نمط - أن يذكر المتدربين طرق بناء علاقات متميزة مع الزبائن - أن يعدد المتدربين المعايير التي تحدد جودة مراكز الاتصال. - أن يذكر المتدربين مهارات الرد على الهاتف. - أن يصنف المتدربين أنواع شكاوى العملاء.
ثانوي