الدورات التدريبية
يعتبر فن خدمة العملاء مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء من خلالها تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. ومعرفة المشاركين بالممارسات الصحيحة لتقديم خدمة عملاء ذات احترافية عالية من خلال معرفة انواعهم وكيفية التعامل معهم وإدارة عملية خدمة العملاء بجودة عالية فيما يحقق أهداف الشركات.
المنشأة التدريبية
مركز حلول الأعمال للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
12 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
غير متاحأن يعرف المشاركين مفهوم خدمة العملاء وأهميتها ووظائفها 1. القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء 2. خدمة العملاء في البيئة التنافسية والعوامل المؤثرة فيها 3. القدرة على تقديم خدمة مميزة وكيفية تقديمها 4. أن يعرف المشتركين أهمية خدمة العملاء في تحقيق أهداف الشركات 5. القدرة على التمييز بين العميل الداخلي والخارجي 6. أن يمتلك المشتركين القدرة على تمييز سلوكيات العملاء والتعامل معها بفعالية 7. القدرة على تطبيق استراتيجيات لإرضاء العمل
ثانوي