الدورات التدريبية

arrow

التميز في خدمة العملاء

4.7 (841 تقييم)
تطويرية

يعتبر فن خدمة العملاء مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء من خلالها تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. ومعرفة المشاركين بالممارسات الصحيحة لتقديم خدمة عملاء ذات احترافية عالية من خلال معرفة انواعهم وكيفية التعامل معهم وإدارة عملية خدمة العملاء بجودة عالية فيما يحقق أهداف الشركات.

شعار مركز حلول الأعمال للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز حلول الأعمال للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-09-14حتى2024-09-16

المدة

12 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الكتروني

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

أن يعرف المشاركين مفهوم خدمة العملاء وأهميتها ووظائفها 1. القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء 2. خدمة العملاء في البيئة التنافسية والعوامل المؤثرة فيها 3. القدرة على تقديم خدمة مميزة وكيفية تقديمها 4. أن يعرف المشتركين أهمية خدمة العملاء في تحقيق أهداف الشركات 5. القدرة على التمييز بين العميل الداخلي والخارجي 6. أن يمتلك المشتركين القدرة على تمييز سلوكيات العملاء والتعامل معها بفعالية 7. القدرة على تطبيق استراتيجيات لإرضاء العمل

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024