الدورات التدريبية
ان خدمة العملاء هي العملية التي تتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء ، ولكي تكون خدمة العملاء متميزة نحتاج الى تدريب في هذا المجال لكي تكون مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ذات جودة عالية وتلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم . سنركز في هذه الدورة التدريبة على مفهوم خدمة العملاء والاستراتيجيات الهامة للعناية بالعملاء واهمية تحقيق رضا العملاء و على أهمية جودة الخدمة المقدمة للعملاء ، و سنركز أيضا على مهارات الاتصال وفن التميز في خدمة العملاء ،ومعرفة أنماط العملاء وسلوكياتهم وطرق التعامل معهم بالإضافة الى أهمية شكاوى العملاء وطرق التميز في التعامل معاها.
المنشأة التدريبية
معهد إعمار للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالمقاعد
10المقاعد المتاحة9التاريخ
المدة
12 ساعة على 6 أيامالموقع
السعر
167.90 ر.س1. المساهمة في اعداد متدربات مؤهلين وقادرين على القيام بالوظائف المرتبطة بخدمة العملاء 2. تزويد المتدربات بمفهوم خدمة العملاء . 3. إكساب المتدربات مهارات الاتصال وفن التميز في خدمة العملاء. 4. التعرف على الاستراتيجيات الهامة للعناية بالعملاء. 5. معرفة أهمية جودة الخدمة وأثرها على العملاء. 6. التعرف على أنماط العملاء وسلوكياتهم وطرق التعامل معهم. 7. معرفة أهمية شكاوى العملاء وطرق التميز في التعامل معاها.
متوسط