الدورات التدريبية

arrow

السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب

4.6 (288 تقييم)
تطويرية

تعد السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري ، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية و إدارة المكاتب.

شعار معهد الرواد العالي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد الرواد العالي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-08-04حتى2024-08-06

المدة

15 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

بريدة

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

تأهيل سكـرتير تنفيـذي ومديـر مكتـب قادر على: الإشراف على جميع الأعمال الإدارية. إنجاز العمل في الوقت المطلوب. المحافظة على أسرار العمل في المؤسسة سواء كانت هذه الأسرار خاصة بالعمل أو الموظفين في المؤسسة فهم واداء الارشفة و الهندرة وكتابة التقارير وادارة الوقت والاتصال الفعال مع العملاء

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024