الدورات التدريبية
تقدم الدورة نظرة على إدارة خدمات تقنية المعلومات من خلال نموذج تشغيل يشمل الإنشاء والتسليم والتحسين المستمر للمنتجات والخدمات ، وتمكين المؤسسات من المشاركة في إنشاء قيمة فعالة من منتجاتها وخدماتها المدعومة بالتقنية
المنشأة التدريبية
معهد الخبراء للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
16 ساعة على 8 أيامالموقع
السعر
غير متاحالمعرفة مع التحول الرقمي الواسع النطاق ، الفهم الأساسي لإطار ITIL المبادئ التوجيهية لـ ITIL فهم الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمة التحول الرقمي تحسين تجربة العميل . التميز التشغيلي والتميز في الخدمات . فهم كيفية استخدام ITIL لتحسين إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات فهم النهج الشامل لتسهيل التأسيس المشترك للقيمة مع العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين في المنتجات والخدمات .
ثانوي