الدورات التدريبية
يعمل برنامج خدمة العملاء على تهيئة المتدربين لاكتساب مهارات التعامل مع القطاعات الخدمية المتطورة وفق رؤية المملكة 2030 بما يتماشى مع عرف وتقاليد المجتمع السعودي , وذلك بما يحتويه البرنامج من اهداف عامة وأخرى تفصيلية تعمل من خلال مواضيع هامة جدا وخاصة بخدمة العملاء على أساسا دراسات حديثة ومفاهيم اكثر تقدما تلبي رغبات وطموح المتدربين .
المنشأة التدريبية
معهد ماز العالي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
التاريخ
المدة
53 ساعة على 28 أيامالموقع
السعر
مجانية1- دراسة مفاهيم الخدمة الحديثة واداراك وفهم خصائص الخدمة وابعادها ومعاييرها . 2- إدارة توقعات العملاء . 3- التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء . 4-مواجهة اعتراضات العملاء. 5-تحقيق وكسب رضاء العملاء. 6-العوامل المؤثرة على تقديم خدمة العملاء و مهام إدارة خدمة العملاء .
ثانوي