الدورات التدريبية

arrow

خدمة العملاء

4.7 (25 تقييم)
تطويرية

يعمل برنامج خدمة العملاء على تهيئة المتدربين لاكتساب مهارات التعامل مع القطاعات الخدمية المتطورة وفق رؤية المملكة 2030 بما يتماشى مع عرف وتقاليد المجتمع السعودي , وذلك بما يحتويه البرنامج من اهداف عامة وأخرى تفصيلية تعمل من خلال مواضيع هامة جدا وخاصة بخدمة العملاء على أساسا دراسات حديثة ومفاهيم اكثر تقدما تلبي رغبات وطموح المتدربين .

شعار معهد ماز العالي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد ماز العالي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-07-24حتى2024-08-20

المدة

53 ساعة على 28 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

داخل المقر

ايقونة سعر الدورةالسعر

مجانية
المخرجات

1- دراسة مفاهيم الخدمة الحديثة واداراك وفهم خصائص الخدمة وابعادها ومعاييرها . 2- إدارة توقعات العملاء . 3- التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء . 4-مواجهة اعتراضات العملاء. 5-تحقيق وكسب رضاء العملاء. 6-العوامل المؤثرة على تقديم خدمة العملاء و مهام إدارة خدمة العملاء .

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2025