الدورات التدريبية
سيتم عرض تعريفات وأسس ومبادئ إدارة الجودة والجودة الشاملة وأدوات التطبيق فى جميع المجالات, وإرتباط ذلك بتوفير بيئة عمل تهدف للتميز وتطوير الأعمال, وكذلك عرض مفاهيم التحسين المستمر وتوضيح مدى إرتباط تطبيق وإدارة الجودة الشاملة بتحقيق متطلبات التميز فى العمليات والتنافسية فى أى منظومة وعمل مؤشرات قياس الاداء وكيفية بناء نموذج مؤشرات قياس الاداء وجمع وحصر البيانات لتقيم الوضع الحالي للأداء وتحديد المجالات التي تستدعي التحسين والتطوير لتحقيق الاهداف الاستراتيجية وتسهيل اتخاذ القرار..
المنشأة التدريبية
معهد ريبال للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالتاريخ
المدة
15 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
غير متاحتحديد مفاهيم الجودة والاستراتيجية مع إبراز المكونات الرئيسية للتخطيط الاستراتيجي للجودة تحليل الوضع الحالي وتحديد الفرص لصياغة خطة الجودة الاستراتيجية وضع أهداف استراتيجية لقسم الجودة تحويل الخطة الاستراتيجية إلى خطة تشغيلية معاينة كيفية قياس نجاح استراتيجية الجودة، وكيفية استخراج مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs)، وكيفية صياغة بطاقة أداء متوازنة لإدارة الجودة
ثانوي