الدورات التدريبية

arrow

السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

4.5 (224 تقييم)
تطويرية

تعد السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري ، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية و إدارة المكاتب.

شعار مركز التحفيز الدولي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز التحفيز الدولي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-07-11حتى2024-07-13

المدة

15 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

خميس مشيط

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

معرفة مفهوم السكرتارية وأهميتها وأنواعها وصفات السكرتير الناجح . 2. القدرة على إجراء ومعالجة الاتصالات الهاتفية بمهارة . 3. القدرة على تنظيم الاجتماعات بفاعلية . 4. القدرة على تنظيم سفريات المدير بكفاءة . 5. القدرة على كتابة المراسلات الخارجية والداخلية وفقاً للشروط الشكلية والموضوعية بكفاءة .

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024