الدورات التدريبية

arrow

مهارات خدمة العملاء

4.7 (53 تقييم)
تطويرية

يتناول أساسيات التعامل مع العملاء في مختلف المواقف لنيل رضاهم وولائهم، إلى جانب العديد من الموضوعات الهامة التي تصب مباشرة في استهلاك المنتج أو الخدمة أو الامتناع عن ذلك، ومن هذه الموضوعات مهارات خدمة العملاء وجودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء

شعار مركز حلول التمكين للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز حلول التمكين للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-07-11حتى2024-07-13

المدة

20 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الرياض

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

مراجعة معايير خدمة العملاء فهم تطوير وتفهم توقعات خدمة العملاء شرح كيفية التعامل مع العملاء الصعبيين بطريقة فعالة وضع الأهداف والغايات بشكل اذكى الاستفادة من أساليب التعامل مع الضغوط لتخفيف حدة التوتر

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024