الدورات التدريبية
يتناول أساسيات التعامل مع العملاء في مختلف المواقف لنيل رضاهم وولائهم، إلى جانب العديد من الموضوعات الهامة التي تصب مباشرة في استهلاك المنتج أو الخدمة أو الامتناع عن ذلك، ومن هذه الموضوعات مهارات خدمة العملاء وجودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء
المنشأة التدريبية
مركز حلول التمكين للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
20 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
غير متاحمراجعة معايير خدمة العملاء فهم تطوير وتفهم توقعات خدمة العملاء شرح كيفية التعامل مع العملاء الصعبيين بطريقة فعالة وضع الأهداف والغايات بشكل اذكى الاستفادة من أساليب التعامل مع الضغوط لتخفيف حدة التوتر
غير متاح