الدورات التدريبية
دورة توفر القواعد الأساسية التي تمكنك من تقديم خدمة عملاء ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في مجال خدمة العملاء .
المنشأة التدريبية
معهد اشراقة المستقبل العالي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
التاريخ
المدة
25 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
غير متاحتعريف المشاركين المفهوم العملي والعملي لخدمة العملاء تزويد المشاركين بأنواع العملاء وطرق التعامل معهم معرفة أهمية لغة الجسد في الاتصال معرفة مراحل خدمة العملاء
غير متاح