الدورات التدريبية

arrow

تنمية مهارات موظفي مراكز الاتصال Call Center

4.6 (104 تقييم)
تطويرية

حقيبة تدريبية تهدف إلى تدريب المتدربين على تنمية مهارات موظفي مراكز الاتصال Call Center ، والتأكد من وصولهم للمهارة المطلوبة نهاية البرنامج التدريبي.

شعار معهد اكاديمية أطوار العالي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد اكاديمية أطوار العالي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-07-14حتى2024-07-16

المدة

15 ساعة على 3 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الكتروني

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

- أن يتعرف المتدربين على مفهوم مراكز الاتصال Call Center. - أن يصنف المتدربين انماط العملاء وطرق التعامل الناجح مع كل نمط - أن يذكر المتدربين طرق بناء علاقات متميزة مع الزبائن - أن يعدد المتدربين المعايير التي تحدد جودة مراكز الاتصال. - أن يذكر المتدربين مهارات الرد على الهاتف. - أن يصنف المتدربين أنواع شكاوى العملاء.

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024