الدورات التدريبية

arrow

السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

4.6 (2785 تقييم)
تطويرية

تعد السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري ، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية و إدارة المكاتب

شعار معهد إعمار للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد إعمار للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

نسائي

ايقونة المقاعدالمقاعد

10المقاعد المتاحة9

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-07-14حتى2024-07-17

المدة

20 ساعة على 4 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الكتروني

ايقونة سعر الدورةالسعر

171.35 ر.س
المخرجات

• مفهوم السكرتارية واهميتها مفاهيم ادارة المكاتب والسكرتارية • دور السكرتير في التغيير ودعم العمل الإداري أهمية تفعيل التقنية في نجاح السكرتاريا الحديث- • تنظيم أعمال إدارة المكاتب والمحفوظات بالمكاتب الحديثة - السكرتارية والإعداد للمقابلات

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024