الدورات التدريبية

arrow

مهارات تنمية الموارد المالية

5 (3 تقييم)
الإدارة والصناعة
تطويرية

تمثِّل الموارد المالية في الظاهر عصب الحياة للمؤسسات الخيرية التي تعتمد على التبرعات من كافة شرائح المجتمع لتمويل وتنفيذ برامجها واعتمدنا الخطة الإستراتيجية للموارد المالية لضمان استدامة الجمعية.

شعار مركز علوم الارتقاء للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز علوم الارتقاء للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة المقاعدالمقاعد

50المقاعد المتاحة50

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-09-01حتى2024-09-04

المدة

20 ساعة على 4 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

جدة

ايقونة سعر الدورةالسعر

750 ر.س
المخرجات

المنتج التسويقي وحملة جمع التبرعات مبادئ وتعريفات في جمع التبرعات. استراتيجيات جمع التبرعات. المنتج التسويقي في حملة جمع التبرعات. 1 . مراحل حملة جمع التبرعات. 2 . استراتيجيات للنشر 3 . المنح الكبرى وأنماط المتبرعين 4 . مقدمة عن المنح الكبرى ومصادر المنح الكبرى 5 .مراحل التخطيط للمنح الكبرى ( التاءات السبعة للحصول على المنح الكبرى) 6 . كيف تحدد المستهدفات. 7 . آليات لقاء طلب التبرع . 8 . الإجابة على اعتراضات المتبرع المحتمل 9 . أنماط المتبرعين وفق مقياس هيرمان 10 . ما هو مقياس هيرمان. 11 .أنماط المتبرعين وفق وقياس هيرمان. 12 . ما هي تساؤلات كل نمط. 13 . ماذا يجب أن أعرض لكل نمط . 14 . افعل ولا تفعل لكل نمط. 15 . تطبيق عملي على عملية طلب تبرع وفق المقياس.

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024