الدورات التدريبية
يتداول البرنامج العديد من المحاور الهامة المتعلقة في الإتصال الفعّال بين المتدرب والآخرين، والذي يشكّل اللبنة الأولى في بناء العلاقات الجيدة مع العملاء، والإستراتيجيات اللازمة لتقديم خدمة فائقة التميز من قبل أعضاء المنظمة للعميل والتعرف على الأنماط الشخصية للعملاء وعمل تطبيقات عملية من خلال حالات إفتراضية لحل المشكلات مع العملاء، وأيضاً تعلّم فنون الإلقاء والعروض التي تصنع الفرق في نقل المعلومة بشكلها الصحيح وصنع التأثير المرغوب.
المنشأة التدريبية
مركز غرفة الشرقية للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجاليالتاريخ
المدة
20 ساعة على 4 أيامالموقع
السعر
غير متاح• فهم أهمية خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية • الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخليين لنجاح أي مؤسسة • ممارسة التقنيات الفعالة وادارة توقعات العملاء وإرضائهم • تقديم خدمة أفضل وأسرع لزيادة رضا العملاء • تحديد علامات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية لمشاكل العملاء وإيجاد حلول عملية لها
ثانوي