الدورات التدريبية

arrow

مهارات خدمة العملاء ومقابلة الجمهور

4.5 (2 تقييم)
تطويرية

يتداول البرنامج العديد من المحاور الهامة المتعلقة في الإتصال الفعّال بين المتدرب والآخرين، والذي يشكّل اللبنة الأولى في بناء العلاقات الجيدة مع العملاء، والإستراتيجيات اللازمة لتقديم خدمة فائقة التميز من قبل أعضاء المنظمة للعميل والتعرف على الأنماط الشخصية للعملاء وعمل تطبيقات عملية من خلال حالات إفتراضية لحل المشكلات مع العملاء، وأيضاً تعلّم فنون الإلقاء والعروض التي تصنع الفرق في نقل المعلومة بشكلها الصحيح وصنع التأثير المرغوب.

شعار مركز غرفة الشرقية للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز غرفة الشرقية للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-05-20حتى2024-05-23

المدة

20 ساعة على 4 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الدمام

ايقونة سعر الدورةالسعر

المخرجات

• فهم أهمية خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية • الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخليين لنجاح أي مؤسسة • ممارسة التقنيات الفعالة وادارة توقعات العملاء وإرضائهم • تقديم خدمة أفضل وأسرع لزيادة رضا العملاء • تحديد علامات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية لمشاكل العملاء وإيجاد حلول عملية لها

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024