الدورات التدريبية

arrow

التخطيط وإطلاق الحملات الإعلانية

4.8 (46 تقييم)
تطويرية

هذا البرنامج يقدم المعرفة النظرية والعملية للكيفية التي تدار بها الحملات الإعلانية وماهيتها وطرق وأنواع إدارتها وتناقش حقيبة صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والترويجية، وتوضح أهم ما يميز صناعه المحتوى و الحملات الإعلانية الناجحة، وما هي استراتيجيات صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية الإحترافية، كما تقدم أفضل الممارسات في صناعه المحتوى وإدارة الحملات الإعلانية. والغرض من صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والتسويقية هو تحديد الأنشطة والقنوات التسويقية ذات الصلة والمتكاملة للوصول إلى أهداف الحملة وكذلك التأثير على العملاء. يعتقد العديد من رواد الأعمال أن تنفيذ حملة إعلانية يعني ببساطة إنشاء إعلان ومع ذلك فهم مخطئون، لكي تحقق الإعلانات أفضل النتائج من الضروري أن تكون منظمًا جيدًا منذ البداية، وهذا هو ما تعمل حقيبة صناعة المحتوى و تخطيط الحملات الإعلانية والترويجية على تطويره لدى المتدربين من خلال تدريبهم على خطوات تخطيط الحملات الإعلانية، وتعريفهم بأهم العوامل والمكونات السحرية التي يجب توافرها في الحملات الإعلانية الناجحة، وكذلك تطرح الحقيبة التدريبية مجموعة من أفضل ممارسات التخطيط وإدارة الحملات الإعلانية وصناعة المحتوى ، وما هي أفضل استراتيجيات الحملات الإعلانية.

شعار معهد أكاديمية الزرقاء العالي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

معهد أكاديمية الزرقاء العالي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجالي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-06-30حتى2024-07-14

المدة

45 ساعة على 15 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الرياض

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

 التعرف على المفاهيم النظرية للحملات الاعلانية ومعرفة المدراس المختلفة التي تعنى بهذا الجانب  التعرف على أنواع الحملات الاعلانية وارتباطها بالاستراتيجيات التسويقية المختلفة  القدرة على إعداد الحملات الاعلانية وإنشاء الاستراتيجية الكاملة للحملة  القدرة على تقييم الحملات الاعلانية وإجراء تطبيقات عملية في هذا الجانب

المتطلبات

ثانوي

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024