الدورات التدريبية

arrow

المهارات الأساسية في البيع وخدمة العملاء

5 (12 تقييم)
تطويرية

ستزود هذه الدورة المتدربين بإطلاع واسع ودقيق على مجموعة من المحاور المتعلقة بهذا الموضوع مثل : فهم تطبيق القواعد الذهبية التي تساهم في إنجاح عملية البيع ، شرح استخدام أساليب المتابعة وخمة مابعد البيع لضمان ولاء العلاء ، فهم تحليل المؤشرات التي تدفع العملاء إلى إغلاق الصفقة ونحولها إلى بيع ، شرح تعدد أساليب التعامل مع اعتراضات العملاء ، شرح مزايا المنتجات وتحولها إلى فوائد ، فهم التفريق بين أنواع الأسئلة التي يمكن طرحها على العملاء لتحديد احتياجاتهم ، شرح تطبيق مهارات التواصل اللازمة لتحقيق انطباع أولي جيد وبناء الثقة مع العملاء ، شرح تحديد الاختلافات بين الأنماط الشخصية للعملاء وكيفية التعامل مع كل شخصية ، شرح الفرق بين الحاجة ادافع لدى العملاء عند الشراء .

شعار مركز الفكر للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز الفكر للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

نسائي

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2024-08-18حتى2024-08-22

المدة

25 ساعة على 5 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

مكة المكرمة

ايقونة سعر الدورةالسعر

المخرجات

مقدمة عن البيع . ( مفهوم البيع ، هرم ماسلو للاحتياجات الإنسانية ) . مهارات الاتصال والتواصل الفعال ( كسر الجليد ، لغة الجسد ، الانصات الفعال واستخدام جم التعاطف ) أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم . خطوات البيع الاحترافية .( الاستعداد ، تحديد احتياج العميل ، عرض المنتج أو الخدمة ، التعامل مع اعتراضات العملاء ، التفاوض والإقناع ، الإغلاق ، المتابعة وخدمة مابعد البيع ) قواعد ذهبية لانجاح عملية البيع . ( السمات الشخصية لموظفي المبيعات المحترفين ) .

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024