الدورات التدريبية
ستزود هذه الدورة المتدربين بإطلاع واسع ودقيق على مجموعة من المحاور المتعلقة بهذا الموضوع مثل : فهم تطبيق القواعد الذهبية التي تساهم في إنجاح عملية البيع ، شرح استخدام أساليب المتابعة وخمة مابعد البيع لضمان ولاء العلاء ، فهم تحليل المؤشرات التي تدفع العملاء إلى إغلاق الصفقة ونحولها إلى بيع ، شرح تعدد أساليب التعامل مع اعتراضات العملاء ، شرح مزايا المنتجات وتحولها إلى فوائد ، فهم التفريق بين أنواع الأسئلة التي يمكن طرحها على العملاء لتحديد احتياجاتهم ، شرح تطبيق مهارات التواصل اللازمة لتحقيق انطباع أولي جيد وبناء الثقة مع العملاء ، شرح تحديد الاختلافات بين الأنماط الشخصية للعملاء وكيفية التعامل مع كل شخصية ، شرح الفرق بين الحاجة ادافع لدى العملاء عند الشراء .
المنشأة التدريبية
مركز الفكر للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
نسائيالتاريخ
المدة
25 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
غير متاحمقدمة عن البيع . ( مفهوم البيع ، هرم ماسلو للاحتياجات الإنسانية ) . مهارات الاتصال والتواصل الفعال ( كسر الجليد ، لغة الجسد ، الانصات الفعال واستخدام جم التعاطف ) أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم . خطوات البيع الاحترافية .( الاستعداد ، تحديد احتياج العميل ، عرض المنتج أو الخدمة ، التعامل مع اعتراضات العملاء ، التفاوض والإقناع ، الإغلاق ، المتابعة وخدمة مابعد البيع ) قواعد ذهبية لانجاح عملية البيع . ( السمات الشخصية لموظفي المبيعات المحترفين ) .
غير متاح