الدورات التدريبية
لم يعد الاهتمام فقط بتطوير موظفي خدمة العملاء من حيث مهارات الاتصال وتقديم الخدمة هو العامل الحاسم للتميز في خدمة العملاء بل تعدى ذلك إلى الاستراتيجيات التي تتبناها الشركة لخدمة عملائها، وهذا ما تسعى اليه الشركات من حيث إعادة النظر إلى منظومة خدمة العملاء من حيث البعد الاستراتيجي والأهم على المدى البعيد. واستراتيجيات الشركة في خدمة العملاء تحدد آليات وطرق تقديم الخدمة وكيفية بناء البعد التسويقي والخطط التفصيلية لتقديم الخدمة وفي هذا المستوى تكمن المنافسة الحقيقية بين الشركات التي تسعى للتميز في خدماتها، وعلى هذا المستوى تستثمر الشركات في زيادة رضى عملائها. ففي دراسة شهيرة يتحدث عنها (Lovelock) أحد كبار علماء استراتيجيات الخدمة وتسويقها بأن جامعة ميتشغان الأمريكية وجدت في دراسة لها حول جدوى العناية والاهتمام بالعملاء بأنه في المتوسط كل 1% تدفع للاستثمار في زيادة رضى العميل تعود على الشركة بـ 2.37 ROI)) .
المنشأة التدريبية
مركز العاج الفضي للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجال ونساءالتاريخ
المدة
25 ساعة على 5 أيامالموقع
السعر
غير متاحممارسة قواعد وخطوات نموذج
غير متاح