الدورات التدريبية

arrow

الخدمة المتميزه والعناية بالعملاء

4.7 (7 تقييم)
تطوير الذات
تطويرية

لم يعد الاهتمام فقط بتطوير موظفي خدمة العملاء من حيث مهارات الاتصال وتقديم الخدمة هو العامل الحاسم للتميز في خدمة العملاء بل تعدى ذلك إلى الاستراتيجيات التي تتبناها الشركة لخدمة عملائها، وهذا ما تسعى اليه الشركات من حيث إعادة النظر إلى منظومة خدمة العملاء من حيث البعد الاستراتيجي والأهم على المدى البعيد. واستراتيجيات الشركة في خدمة العملاء تحدد آليات وطرق تقديم الخدمة وكيفية بناء البعد التسويقي والخطط التفصيلية لتقديم الخدمة وفي هذا المستوى تكمن المنافسة الحقيقية بين الشركات التي تسعى للتميز في خدماتها، وعلى هذا المستوى تستثمر الشركات في زيادة رضى عملائها. ففي دراسة شهيرة يتحدث عنها (Lovelock) أحد كبار علماء استراتيجيات الخدمة وتسويقها بأن جامعة ميتشغان الأمريكية وجدت في دراسة لها حول جدوى العناية والاهتمام بالعملاء بأنه في المتوسط كل 1% تدفع للاستثمار في زيادة رضى العميل تعود على الشركة بـ 2.37 ROI)) .

شعار مركز العاج الفضي للتدريب

ايقونة اسم المنشأةالمنشأة التدريبية

مركز العاج الفضي للتدريب

ايقونة اللغةاللغة

العربية

ايقونة المستوىالمستوى

غير متاح

ايقونة جنس الحضورجنس الحضور

رجال ونساء

ايقونة تاريخ الدورةالتاريخ

2025-04-24حتى2025-04-29

المدة

25 ساعة على 5 أيام

ايقونة موقع الدورةالموقع

الرياض - السفينة الذهبية

ايقونة سعر الدورةالسعر

غير متاح
المخرجات

ممارسة قواعد وخطوات نموذج

المتطلبات

غير متاح

تابعنا

youtube iconlinkedin iconinstagram iconfacebook iconx icon

سياسة الاستخدام والخصوصية

tamkeen logo

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمكين للتقنيات © 2024