الدورات التدريبية
التهيئة لاختبار شهادة محترف أعمال معتمد في إدارة النزاعات CBP- CM يهدف هذا البرنامج إلى تهيئة المتدرِّبين وخاصة المنضمين حديثاً إلى بيئة العمل. حيث يزوّد البرنامج المتدرِّبين بأهم النصائح والمبادئ الأساسية التي تعمل على شحذ مهاراتهم المهنية الناجحة والفعالة في بيئة العمل والذي لا يحصل إلا من خلال التحلي بالسلوكيات المهنية العالية. فمن خلال هذا البرنامج يصل المتدرب إلى مرحلة التمكن لتحقيق أقصى استفادة ممكنة في بيئة العمل.
المنشأة التدريبية
مركز خبير الأداء المحترف للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
رجال ونساءالتاريخ
المدة
15 ساعة على 3 أيامالموقع
السعر
غير متاح1. يبين المقصود بالنزاع. 2. يقارن بين التوجه العقلاني والتوجه العاطفي. 3. يستعرض الأنواع الأساسية للنزاعات وأسباب حدوثها. 4. يشرح الأساليب الأربعة النموذجية لحل النزاعات. 5. يستعرض العقبات التي تعوض الإصغاء الفعال. 6. يشرح مهارات التواصل الداعمة لحل النزاعات. 7. ينفذ الخطوات الأساسية لحل النزاعات. 8. يطبق أساليب منع النزاعات حال الإحساس بوجود أي نزاع. 9. يتعامل مع كل الأنماط من الناس بشكل احترافي ومهني كأن يتعامل مع شخص غاضب للغاية أو عميل متذمر. 10. يتعامل بمهنية عالية مع مديره أو رئيسه. 11. يتواصل باحترافيه مع زميل العمل. 12. حل النزاعات داخل الفريق بمهينة عالية.
ثانوي