الدورات التدريبية
يتناول هذا البرنامج المهارات الاساسية في إعادة مفاهيم التسويق الحديث إلى أساسها كطريقة للتخطيط وليس كأساليب بيعية إعلانية فقط. وإزاحة أي شوائب مهنية في مجال التسويق والناتجة من بعض ممارسي التسويق. وكذلك الابتعاد عن الحلول الجزئية والتركيز على الحلول المتكاملة للتسويق. هذه الدورة هامة جدا للبدء بأي مجال تسويقي مثل: التخطيط التسويقي، خدمة العملاء، الترويج وفنون البيع.
المنشأة التدريبية
مركز هدف العالمية للتدريباللغة
العربيةالمستوى
غير متاحجنس الحضور
التاريخ
المدة
5 ساعة على 1 أيامالموقع
السعر
مجانيةيتعرف المتدرب على عناصر التسويق الأساسية ضمن أصول علمية بعيدة عما يعتقده العامة حول التسويق. يدرك المتدرب أهمية النظرة الحديثة للتسويق لبناء شركات كبرى أو أعمال مستمرة. يتعرف المتدرب على تأسيس لغة تسويقية محترفة من خلال التمييز بين مصطلحات هامة عن التسويق. يطبق المتدرب مهارة التعامل مع نموذج تحليل سلوك المستهلك وطرق التحفيز. يطبق المتدرب مهارات التمييز بين مستويات الحاجة والرغبة والطلب وتحديد دور المسوق في كل مستوى. تخطيط وتنفيذ تقنية معادلة وميزان إرضاء العميل والحصول على ولائه. يمارس المتدرب كيفية التنسيق بين مزيج المنتجات ومزيج التسعير ومزيج التوزيع ومزيج الترويج. التعرف التعرف على أدوات المزيج الترويجي لدخول الأسواق من خلال استراتيجية متكاملة.
متوسط