485 دورة تدريبية
السكرتارية الحديثة وإدارة المكاتب
مركز الإحترافي الدولي للتدريب
4.6 (242 تقييم)
وصف البرنامج التدريبية (الدورة التدريبية) مقدمة عن البرنامج تقوم السكرتاريه بدور هام وحيوي في المنظمات على اختلاف أحجامها ونشاطاتها ، وتساهم في مساعدة متخذي القرار في المنظمات على تحمل أعبائهم حتى تحقق المنظمة أهدافها . ولذا يحرص المسؤولون في المنظمات على العناية باختيار العاملين في أقسام السكرتارية عناية فائقة ، لأن السكرتير يساهم مساهمة فعالة في تحسين صورة المنظمة أمام العملاء ، ومن هنا حرص المفكرون والكتاب على المساهمة في تحديد الصفات والخصائص الواجب توافرها في من يشغل وظائف السكرتارية ، كما حرصوا كذلك على تحديد المهام والواجبات التي يقوم بها السكرتاريون مساهمة منهم في تفعيل دور السكرتير داخل المنظمة . وسوف نقوم بإذن الله في هذه الحقيبة بتحديد الجوانب العملية والتطبيقية للمهام والواجبات المناطة بموظفي السكرتارية ، حيث سيتم في الوحدة الأولى تحديد مفهوم السكرتارية وأهميتها وأنواعها وصفات السكرتير الناجح ، وكيفية إجراء ومعالجة الاتصالات الهاتفية بمهارة، كما ستغطي بقية الوحدات قدرة السكرتير على تنظيم الاجتماعات واستقبال الزوار وتنظيم زوار المكتب بفاعلية، كما سنتطرق إلى قدرة السكرتير على تنظيم ملفات المدير فنياً وبما يتلاءم مع طبيعتها وكيفية استرجاعها
25 ساعة
98.90 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-15
نسائي
بناء مؤشرات الأداء الرئيسية
مركز تقنيات العلوم للتدريب
(0 تقييم)
تهدف هذه الدورة إلى تمكين المشاركين من بناء وتطبيق مؤشرات الأداء الرئيسية بشكل فعّال، بما يسهم في تحقيق الأهداف المؤسسية وتحسين الأداء العام. تركز الدورة على ربط عملية التخطيط الاستراتيجي بمؤشرات الأداء، وتطوير مهارات المشاركين في تصميم وتطبيق نظم القياس المناسبة. 
15 ساعة
412.85 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-13
رجالي
خدمة العملاء
مركز علوم الارتقاء للتدريب
4.6 (90 تقييم)
يعتبر العميل الراضي عنصر مهما في نجاح اي عمل وتتمكن المنظمات التي تركز على خدمة العملاء من المحافظة على عملائها وقدرتها على جذب عملاء جدد نتيجة لتوصيات عملائها الحاليين , وخاصة انه في الاقتصاد العالمي ظاهرة الأحتكار انخفضت والشركات تستطيع الحصول على منتجات نفسها . لذا ينبغي على الشركات ان تتبنى توجهات بان العملاء هم محور الاهتمام في اي عمل تجاري لكي تتمكن من المحافظه على موقعها التنافسي .
10 ساعة
517.50 ر.س
جدة
2025-05-11 - 2025-05-12
المحاسبة لغير المحاسبين
مركز ازاد للتدريب
4.7 (251 تقييم)
برنامج يسعى لتسليط الضوء على أهمية المحاسبة في اتخاذ القرارات المالية
18 ساعة
113.85 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-13
رجالي
مهارات السكرتاريا التنفيذية
مركز علوم الارتقاء للتدريب
4.7 (11 تقييم)
20 ساعة
747.50 ر.س
جدة
2025-05-11 - 2025-05-15
إدارة سلاسل الإمداد والتوريد SUPPLY CHAIN MANAGEMENT AND LOGISTICS SERVICES
مركز علوم الارتقاء للتدريب
5.0 (38 تقييم)
إدارة سلاسل الإمداد واحدة من أساليب الإدارة الجديدة والمتقدمة التي ظهرت وتطورت بسرعة في مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم . وأصبحت تمثل عاملا مهما وضروريا في نجاح الشركات ومدى قدرتها على تقديم خدمات مميزة لعملائها , مع خفض التكاليف في الوقت نفسة لتستطيع المنافسة وتحقيق نجاحا مميزة . وغالبا ما يتم الخلط بين مصطلحي إدارة سلسلة الأحداد والحدمات اللوجستية أو استخدمهما بشكل مترادف . ومع ذلك فإن الخدمات اللوجستية تد أحد مكونات إدارة سلسلة الإمداد . فالخدمات اللوجستية تركز على نقل منتج أو مادة ما بالطريقة الأكثر فاعلية . بحيث يصل إلى المكان المناسب في الوقت المناسب , وهذا يتضمن أنشطة أخرى مثل التغليف والتخزين والتسليم , أما مفهوم إدارة سلسلة الإمداد فهو أشمل , ويتضمن التخطيط والتصميم والشراء والإنتاج ومراقبة المخزون والتوزيع والخدما اللوجستية والجودة . لذا تعد إدارة سلسلة الامداد على مستوى العالم واحدة من إستراتيجيات العمليات المشتركة للمؤسسات التي لديها ميزة تنافسية .
60 ساعة
862.50 ر.س
جدة
2025-05-11 - 2025-05-25
إدارة الموارد البشرية الحديثة HR Management
مركز الإحترافي الدولي للتدريب
4.6 (365 تقييم)
تعتبر إدارة الموارد البشرية من أهم وظائف الإدارة لتركيزها على العنصر البشري والذي يعتبر أثمن مورد لدى الإدارة والأكثر تأثيرًا في الإنتاجية على الإطلاق. إن إدارة وتنمية الموارد البشرية تعتبر ركناً أساسياً في غالبية المنظمات حيث تهدف إلى تعزيز القدرات التنظيمية، وتمكين الشركات من استقطاب وتأهيل الكفاءات اللازمة والقادرة على مواكبة التحديات الحالية والمستقبلية. فالموارد البشرية يمكن أن تساهم وبقوة في تحقيق أهداف وربح للمنظمة. إن إدارة الموارد البشرية تعني باختصار الاستخدام الأمثل للعنصر البشري المتوفر والمُتوقَع. على مدى كفاءة، وقدرات، وخبرات هذا العنصر البشري وحماسه للعمل تتوقف كفاءة المنظمة ونجاحها في الوصول إلى تحقيق أهدافها. لذلك أهتم علماء الإدارة بوضع المبادئ والأسس التي تساعد على الاستفادة القصوى من كل فرد في المنظمة من خلال إدارة الموارد البشرية. هذه الأسس تبدأ من التخطيط والاختيار والتدريب والحوافز والتقييم وكل ما له صلة بالعنصر البشري.
25 ساعة
232.30 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-15
أساسيات السلامة لمحطات الوقود وعمل الصيانة والتشغيل لها
مركز علوم الارتقاء للتدريب
4.5 (361 تقييم)
تحتاج المنشأة المقدمة لخدمة المحطات والوقود ومراكز الخدمة الى معرفة مجموعة من الأشتراطات التي تتعلق بالتشغيل والصيانة لها . وفق الإسس والمعايير المعتمدة وكذلت شرح متطلبات التشغيل والصيانة للعاملين فيها للارتقاء بمستوى الجودة في تقديم الخدمة .
18 ساعة
632.50 ر.س
جدة
2025-05-11 - 2025-05-13
التَّمَيزُ في خِدْمةِ الْعُمَلاءِ والصُّفوفِ الْأَمامِيةِ
مركز الإحترافي الدولي للتدريب
4.8 (115 تقييم)
لكافة العاملين على مختلف المستويات التنظيمية ، خاصة تلك الوظائف التي تتطلب الإتصال المباشر مع الآخرين ، كموظفي الخدمات و مندوبي المبيعات و رجال الأمن و موظفي الشباك ... إلى آخره . نسعد بأن نقدم لهم جميعاً هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى لتزويد المشاركين بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات العمل ، و كذلك التفاعل مع الجماعات الإنسانية ، وصقل مهاراتهم في التعامل مع الآخرين ، وتنمية مهارتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال ، وكذلك المهارات العملية في التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء و الجمهور . حيث سيتعلم المشارك في هذا البرنامج التدريبي الأساسيات العقلية للأبعاد السلوكية في التعامل مع الجمهور و تحليل أنماط المتعاملين ، وأساليب الإنصات الفعال ، و المفهوم العام للسلوك الإنساني و دوافعه و نتائجه ، و تحليل هذا السلوك . وكيفية السيطرة العقلية في التعامل و إعتراضات العملاء و كيفية مواجهتها ، والخصائص العملية للعلاقات الفعالة في التعامل مع العملاء والجمهور و تحليل التعاملات ( T . A) المكملة و المتقاطعة ولحظات الحكم . و مهارات الإتصال و عناصره و مكوناته ، و التعبير و الإنصات و التعاطف و مهارات الإتصال غير اللفظي ، و تحليل سلاسل الخدمة الرئيسية والفرعية و أسس تدعيم الإتصال ، وتكوين روح الفريق . و مهارات التعامل مع مختلف أنماط العملاء و تنمية مهارات مواجهة المشكلات وصناعة القرارات ، إبتكار حلول جديدة و القدرة على إقناع الآخرين منظور الشبكة .
25 ساعة
98.90 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-15
مهارات الإلقاء والتحدث بثقة
مركز ازاد للتدريب
4.7 (269 تقييم)
الإلقاء يهتم البرنامج بمهارات الإلقاء لدى الأفراد وكيف يمكن للمرء أن يكتسب المهارات اللازمة ليتمكن من الوقوف أمام الآخرين والتحدث بطلاقة سواء كان في عرض جماهيري أو أقل من ذلك في عروض العمل واللقاءات المكونة من عدة أفراد وكيف يمكنه ان يتجاوز المخاوف الطبيعية التي تحدث في مثل هذه المواقف.
12 ساعة
113.85 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-12
رجالي
المهارات التقنية في بيئة العمل
مركز الإحترافي الدولي للتدريب
4.7 (1708 تقييم)
تعتبر المهارات التقنية من المهارات الأساسية في أي عمل في العصر الحالي. وفي هذه الدورة نهدف إلى رفع كفاءة العاملين والباحثين عن وظائف من خلال تطوير مهاراتهم التقنية. وذلك من خلال التعرف على أخر المستجدات في هذا المجال، ماهي المهارات المطلوبة والاساسية في بيئة العمل. والتعرف أهم المفاهيم الأساسية لتقنية المعلومات وكيفية استخدام الحاسب وإدارة الملفات كذلك يتضمن أهم كتابة الخطابات والمراسلات الأساسية باستخدام برامج معالجة الكلمات والعروض التقديمية والإنترنت. وكذلك أساسيات وتطبيقات في العمل عن بُعد وهي جمعياً بلا شك من أهم البرامج على الإطلاق وأكثرها شيوعاً واستخداماً كأدوات لزيادة مستوى الإنتاجية لدى الموظف.
15 ساعة
103.50 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-13
نسائي
مبادىء السلامة والصحة المهنية
مركز علوم الارتقاء للتدريب
4.8 (63 تقييم)
هو العلم الذي يهتم بالحفاظ على سلامة وصحة الأنسان وذلك بتوفر بيئات عمل أمنه خالية من مسببات الحوادث أولاصابات والامراض الصحية المهنيه.
16 ساعة
632.50 ر.س
جدة
2025-05-11 - 2025-05-14
مهارات التسويق الاحترافي
مركز ازاد للتدريب
4.7 (247 تقييم)
تم تصميم هذه الدورة التدريبية بهدف إكساب المشاركين المهارات المتقدمة التي تمكنهم من أداء واجباتهم ومسؤولياتهم في مجال التسويق الالكتروني والمحتوى الابداعي بكفاءة وفعالية ، بما في ذلك التدريب على أعمال التسويق الالكتروني بطريقة منظمة وفعالة يسهل الرجوع إليها عند الاقتضاء.
15 ساعة
113.85 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-05-13
رجالي
إدارة الجودة الشاملة
مركز علوم الارتقاء للتدريب
4.8 (25 تقييم)
الجودة الشاملة هي مدخل إلى تطوير شامل مستمر يشمل كافة مراحل الأداء، ويشكل مسؤولية كل فرد في المنظمة من الإدارات العليا والإدارة والأقسام وفرق العمل سعيا لإشباع حاجات وتوقعات العميل, ويشمل نطاقها كافة مراحل التشغيل وحتى التعامل مع العميل.
60 ساعة
1,092.50 ر.س
جدة
2025-05-11 - 2025-05-30
English أساسيات اللغة الإنجليزية
مركز الإحترافي الدولي للتدريب
4.6 (373 تقييم)
تطوير مهاارت المتدربين في اللغة الإنجليوية من التأٍيس
60 ساعة
207.00 ر.س
الكتروني
2025-05-11 - 2025-06-09
صياغة اللوائح والمذكرات القانونية
مركز ثريد المعرفة للتدريب
4.8 (12 تقييم)
يستخدم مصطلح
15 ساعة
1,598.50 ر.س
المدينة المنورة
2025-05-11 - 2025-05-13