تطوير مهارات مسؤولي خدمة العملاء.


الدورة التدريبية

في ظل التطور الكبير الذي تشهده كافة المجالات ومنها المجال الإداري وما ساير ذلك من توجه السوق السعودي نحو القطاع الخاص سواء على المستوى الحكومي الذي يدفع الآن وبقوة نحو تنمية القطاع الخاص والتشجيع عليه ولا أدل على ذلك من تبني رؤية المملكة 2030 لهذا التوجه وكذلك أصبح هناك وعي على مستوى المجتمع والشباب ومن المهم هنا ذكر القطاع الخاص الذي فرض نفسه في السوق واصبح له وجود وجمهور عريض من الشاب السعودي العامل فيه. ولا يقل شأنا عنه القطاع الحكومي ومثله القطاع التطوعي فكلها تشترك في عنصر مهم جدا وذو أولوية عالية ألا وهو الجانب المتعلق بالعملاء. ومع تعدد الخدمات وتنوعها أصبح العميل هو الأكثر تحكما واختيارا وأصبحت الجهات هي التي تحتاج للعميل وتبذل كل ما بوسعها لإرضائه ومن هنا جاء الاهتمام بموضوع خدمة العملاء تأليفا وتدريبا، وتأتي دورتنا هذه لتقدم خدمة لمنسوبي الجهات المختلفة للتعرف على كل جديد في عالم خدمة العملاء الذي تطورت العناية به عالميا سواء على مستوى التأليف أو التدريب، على أمل أن يستفيد من هذه الدورة من يعود بالنفع على الوطن بكافة مؤسساته وأفراده.

مميزات الدورة التدريبية

عدد الايام
5
أيام
عدد الساعات
15
ساعات
لغة الدورة التدريبية

اللغة العربية

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذه الدورة حتى الآن.

لنشر تعليقك، يرجى تسجيل الدخول