مهارات التسويق الحديث.


الدورة التدريبية

يدور هذا البرنامج حول إعداد محترف التسويق الحديث (مفهوم – أهمية – أهداف – أسس – معايير – استراتيجيات .. الخ ) وسيتم عرضه من خلال الفصول التالية : الوحدة الأولى: (ماهية وخصائص التسويق الإلكتروني) الوحدة الثانية: (فرص وتحديات التسويق الالكتروني ) الوحدة الثالثة : (طرق التسويق الناجحة) الوحدة الرابعة : (المراحل التي يمر بيها التسويق الإلكتروني) الوحدة الخامسة : (مزايا وعيوب التسويق الإلكتروني)

مميزات الدورة التدريبية

عدد الايام
2
أيام
عدد الساعات
6
ساعات
لغة الدورة التدريبية

اللغة العربية

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذه الدورة حتى الآن.

لنشر تعليقك، يرجى تسجيل الدخول