المهارات المتميزة في خدمة العملاء


الدورة التدريبية

الدورة التدريبية المهارات المتميزة في خدمة العملاء هي دورة لمدة ثلاث أيام بواقع 15 ساعة تدريبية 5 ساعات يومياً في اليوم الأول يتم دراسة محورين المحور الأول مفهوم خدمة العملاء ويشمل على تعريف خدمة العملاء - أهمية خدمة العملاء - مراحل خدمة العملاء - طرق وأساليب تقديم الخدمات للعملاء - أمثلة عملية على خدمة العملاء - حلقة نقاش عن أمثلة بعض خدمات العملاء، ثم المحور الثاني الخدمات المقدمة للعملاء وسياسية تقديمها ويشمل على أنواع الخدمات المقدمة للعملاء - سياسة تقديم الخدمات - العوامل المؤثرة على سياسة تقديم الخدمة - تمرين، في اليوم الثاني يتم دراسة المحور الثالث شكاوي العملاء ويشمل على المقصود بشكوى العملاء - أسباب اهمال شكاوي العملاء - معالجة شكاوي العملاء - جوانب الاستفادة من معالجة شكاوي العملاء - أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم - حلقة نقاش – تمارين، في اليوم الثالث يتم فيه دراسة محورين المحور الرابع الخدمات المقدمة للعملاء وسياسية تقديمها ويشمل على أنواع الخدمات المقدمة للعملاء - سياسة تقديم الخدمات - العوامل المؤثرة على سياسة تقديم الخدمة - تمرين ثم دراسة المحور الخامس ادارة وحدة خدمة العملاء ويشمل على العوامل المؤثرة على الخدمة المقدمة للعملاء - المهام المطلوبة من ادارة خدمة العملاء - مقومات نجاح ادارة خدمة العملاء - تمرين – مراجعه على كل ماسبق دراسته.

مميزات الدورة التدريبية

عدد الايام
3
أيام
عدد الساعات
15
ساعات
لغة الدورة التدريبية

اللغة العربية

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذه الدورة حتى الآن.

لنشر تعليقك، يرجى تسجيل الدخول