الإعلام والعلاقات العامة


الدورة التدريبية

مع وجود الانترنت ومواقع التواصل والميديا المتنوعة أصبح الآن ما يعرف باسم الاعلام الجديد في مقابل الاعلام التقليدي, وقد اصبح الاعلام الجديد له الحضور الأبرز في بلوة الأفكار والاتجاهات ونقل الخبر في فترة قياسية جدا مقارنة بالإعلام التقليدي مستندا في ذلك الى الدور المتزايد الذي باتت تلعبه التكنولوجيا ومواقع التواصل والاعلام المتصل بها عموما. والاعلام وإن تنوعت طرقه وأساليبه يبقى هو عملية الإخبار التي تهدف الى تزويد الفرد والمجتمعات والمؤسسات والحكومات بالمعلومات والأخبار الصحيحة بما يمكن من تكوين آراء صائبه وإدراك ما يجري, يتم التطرق في هذه الدورة الى التعريف بالإعلام (التقليدي والجديد) وأدواته وكيفية استثمارة في أقسام وإدارات العلاقات العامة في مؤسسات القطاعين العام والخاص للقيام بمهامها كواجهة تمثل الجهة التابعة لها.

مميزات الدورة التدريبية

عدد الايام
2
أيام
عدد الساعات
10
ساعات
لغة الدورة التدريبية

اللغة العربية

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذه الدورة حتى الآن.

لنشر تعليقك، يرجى تسجيل الدخول